يومـآ على صوت آلمطر آلحنون
ورشآته آلرقيقه
جآل بخآطري آمور كثيره
بعثرت ذكريآتي آلمآضيه
فقد مُلئ صدري بآلحزن وكُبت آلضيق قلبي
فخرجت لآرى آن كآن هنآك شخص يسمع لي
ينظر إلي فيشعر بآلآمي
بجرووحي وآحزآني
فآنظر آلى آلسمـآء وعينآي قد فآضت من آلدمع
وآلمطر قد غسلني من آن وضعت آقدآمي بآلخآرج
ولم آجد آحد سسوى جسم مضيء ينظر إلي بصفآء لونه
وكأنه يقول لي بأنه معي
فتعلقت عينآي به
فسحرني بمنظره وشعوره الذي بعثه لي
فلم آستطيع آن آتمآلك نفسي آلآ آن سقطت على آلآرض
وبدأت بآلبكـآء لعل ذلك يشفي مـآ بدآخلي
فختلطت دموعي بمآء آلمطر النقي
وأيقنت بأنه لآ يوجد شخص هنآ ليمسح دموعي
بيدآه ليخفف عني حرقتي
في ظلآم آلليل آلدآمس
وشعور آلقلب آلحزين =(
فلم يكن معي سوى خآلق هذآ آلكون
وجسم مضيء ="( ..
قلمي آلحزين « ᗩиjэέ ღ
..
..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق