الثلاثاء، 12 أبريل 2011

نووم عميق ,’ ..


نوم عميق آلى آن تترآجع آنفآسي آلى محآجرهآ 
آلى آن يفيق هآلشعور آلمجروح 
بكل آحسآس 
آن يعود كمآ كآن وآفضضضضل 
.. ~ 
slp

« иjэέ


السبت، 9 أبريل 2011

من بـآأإبـ .~ِ



مِنْ بُآَبُ : إِذَآَ مَآطَآعِكِ آَلْوَقْتِ طَيِّعَهْ 
كَمْ طَيِّبٍ حَدَّهُ زِّمَآَنَهُ عَلَىَ آلْهُونَ 


يَآَرَبْ / لَآَضَآَقِتِ عَلَيَّ آلْوَسيعَةً 
لآتَّحَدْنِيّ لُـ آلَلِيْ لِـ ضِيْقيّ يَتَوقُونَ !

آإأنــت ..,’’



أَنْتَ وَحْدَكَ.. 
مَنْ أَيْقَظَ آلْأُنْثَىْ آَلَتِيً تَعَشُّقُكَ بِـ دَآْخِلِيْ .. 
وَنَثَرْتُ بِـ عُرُوْقِيْ / نُوْرَ آَلَحِبُّ ‘ آَلِذِيً أَضَآءَ كَيَآنْيَ .. 

وَزَرَعَتْ صَوْتْ نْغَمَآً هآدِئآً لآتحبّ أُذُنَآيِ سَمَآعْ غَيْرِهِ 
أَنْتَ مِنْ أَطْبَقَتْ جُفُوْنِ أَحْلَآمِيْ فَـ لَمْ تَعُدْ تَحْلُمُ إِلَّا مَعَكَ وَبِكَ !! 
أَنْتَ جُزْئِيّ وَبَعْضِيْ وَأُحِسَكِ وَجَعِيْ وُفَرْحِيَ 
أَنْتَ جُنُوْنٌ شَوْقِيِّ وَهَمَسَآتٍ شِفَآْتِيّ - وَحُنَيْنٍ أَيَّآمِيْ 
أَغْمَضْتُ عَيّنَآيْ عَنْ كُلِّ رَجُلِ يِتَهآوىْ مُختَآَلَآً عَلَىَ آَلِأَرْضِ 
فَلَمْ تَعُدْ تُبْهِرُنِي آَلِصُورَةْ وَلَمْ يَعُدْ يُبّهِرُني آلإِطآرْ 
لَمْ أَعُدْ أَرَىَ سِوَآآكْ | وآلرَغْبةً بِـ مُعَآنَقَةٌ دَفَءْ قَلْبِكَ ~


على فــكـ’,ـــرهـ ~..



عَلَىَ فِكْرَةٌ 
حَبِيَبْتَكِ عُطَشُآنَةً مِنْ فَتْرَةٍ 
وَعَلَىَ مَآْقِيْلَ لِـ آلغَآيبُ تَرَىَ عُذْرُهُ 
رَّجُيَتَكَ تَلَطَّفْ بِ حَآَلِيّ 
آُنْآُّ غَيْرُكَ تَرِآ مَآَلِيْ 
آَبَدْ مُنْتَهٍ عَلَىَ خَبَرِيَّ 
وَآَنَآَ يَ آَلِغَآَلِيَ 
خَطِيَّتَّ لَكِ حَآَلِيّ 
فِيْ : لِـ مِنْ يَهُمُّهُ عُمْرِي
فلطَفَآً ً آُنْظُرْ بِـ آَمْرِيْ 
*

آلندم متى !.,ـ



تَدْرِي مَتَى أَنْدَم عَلـى رَمْشَة آَلِعُيُن ||

لَآ صِرَت [ قِدَآمِي ] وَعَيْنِي بـ عَيْنُك ..

هل تذكــرين يــ .,’ـ


آأإهـــتم !..,




‏​‏​‏​‏​‏اهتُم بَـ عقلك وّ طوّر مِن تفكَيرك ؛
ۈ اجعل أسلوُبك رائعاً . .
فَـ قيمتك الحقيقية هيُ / بِـ جمال شخصُيتكّ ،
لا تصُب اهتِمامك في ؛
شكَلك
وَ ملابسُك
وَ زينتك
فَـ مهُما كآنت روُعة شكَلك ،
فَـ حقيقتُك سـ : تظهَر مِن أوّل كلِمة تنطقُها

(Y)

رجولتــ’ــكـ ,,





آعًشًقٌ آنْهٍيَآرٍ رٍجًوٍلتّْكَ آمًآمً آنْؤثْتّْيَ
آعًشًقٌ شًرٍآبٌكَ آلمًسٌّكَرٍ 
فْآرٍوٍيَنْيَ
آعًشًقٌ ذَلكَ آلمًسٌّآء 
يَآلهٍآ مًنْ ليَلهٍ

=$

سسأكتــب ..~



: سأبكَيْ كَ بُكاء السَمَّـاء علىَ يَدّي ...
أَنَا كَ شَجَرَةِ الزَيَّتَونْ , تُعَلِقَ عَلَّيها كُل الاَمَنيآت 
أَنَا مَنّ قالَت : ربّ إبُنَيَّ ليَ عِنْدَكَ بَيَّتَ في الَجَّنَّه ..
هَنَّا حَنِيِنّْ مُجَوْف , وَأَرْمَلَة الشُعور تتَمَزَّقَ !
وَ إنُدُلاقَ ِ آلَمَاءَ عَلَّى كَتَفي يتَعَثَّرَ !


أَنَا آلِيّاقُوت وَ صنادٍيق الخَشَب اللتي تُخبيء شُرَفَّة حُلَمْ مآتَ 
.... أَسْدَلَو الستائر أَنَا قادَمه لِ نَزَعَ رَغِبَآتّي وَ كِتَآبَة رَسَائِلي 
آنها الأُوَلَى مُذ عَصَرَ الإنفَتّاحَّ أكتُب شَتَآت الحُبِ الغَرِيق 
وَعآصٍمَة آلِيَّاسَمِيِنّ 
أَنَا الغَيَّمه .. السَمَاء .. آلَمَلاَذ .. وَالحَكَّايَّآت الَيْتَيمه


سأكَتَبَ رسِالَّتِي :
عَلَّى خآصِّرَة الشُرَفَّهَ عَلَّى حِدة الشُعور آنّي اعيذُ بالَله عَلَّيكَ 
يَوْمَ تُبَعَثَ لا مَالَ ولا بَّنَوّن , 
.... سأكتُب نَزِيف آدَمُعي مَنّْ قَلْبِيّ وَ رَفْرَفَة طَيَّرَ جائِع عَلَّى قُضَبَآن حَدِيَد مُتَعَلَّقَ !

وإبَتَّسامَة فَجَّرَ زائِفه وَ رغيفُ خُبَزَّ نَقَّتسَمَّه فِتآتهُ ويتَلاَشَى مَنّ افُواهٍنا لاطْعَمَ ولايْسَمِنَون!
حَنِيِنّي وَ كُل شَيْء , للأرَضَّ اللتي اِحْتَضَنت اجَسَّادَ كانْت
وَالرُبّ أَجْمَلَ فَرِحَ لي ..



عيني ترآأإكــ,’ــم ~



متى يا كرام الحي عيني تراكم

و تسمع من تلك الديار نداكم
أمر على الأبواب من غير حاجة
لعلي أراكم أو أرى من يراكم
سقاني الهوى كأسا من الحب صافيا
ألا ليته لما سقاني سقاكم


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قبله ,’..



ماذا يثير الناس ، لو سرنا على وضح النهار .. 
وحملت عنكِ حقيبة اليد : والمظلة ..


وأخذت ثغركِ عند زاوية الجدار ..... وقطفت قبلة ؟ 



 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



- ماذا يثير الناس ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الخميس، 7 أبريل 2011

آلكــرسسي ,’..






أجلسي فِ الكرسي " هذَا , أو هذَا .. 

وإلا أقولك : يمكن أفضل

لو عطيتي الشمس . . ظهرك !
إنتِ دايم عادتك كل مَ بديت وياك حديث
عطيتِي للشمس ظَهرك
و .. اِختفَى الصوت ب ظلامِك !
- وش تبين أطلب لكك !
عصير وإلا ,قهوة !
و إلا يكفي دمعتي ومالح ملامك ؟!
. . لا لا ,
قهوة أحسسسن
عِندهم قَهوة [ لذييييذة 
تِشششبه البن ب عيونك ..
. . و فيها
من بححححه كلامِك ! 
جربيهَـا

لو سَمحت !

. . . ​اثنين قهوة 

وين كنا ؟
و وين وصَلنا بِ السوالف !
. . . إيِـه , ذِكرت !!
كنت أقولك:
.... ` لييه ذبَلنَا ؟!
ليه صَارت يابسَة فينا ​آلعواطف !
ليه قلبك منطفي ,
وليه قلبِي ..صَار مدينَة موحشة ’
... ليل , وعواصف !
ليششششش . . . 
آآآ , أنَـا آسسف ,
اِشربٍي ​القهوة قبل تِبرد !
وُيطغى مرها فوق ​آلشفايف . .
الكلام كرسي خشب !
مَ يحضنك ب حنان ..
وُ مَ ينسيك التعب
وش فايدة كثر الكلام ؟ 
قهوة أحسسن `
​أشربِي ​القهوة , بردت 
ولهفة ​الحب . . . بِردتْ !






SoRry !!



!! Will keep the heart ...... No longer fails for me
<..♥..>
I'm sorry

الأربعاء، 6 أبريل 2011

أآإحتــآأإج ..!




أحتآج . . !
أجازة من جميع مشآعري
أحتآج لِ أسترخآء تآم ..
لآ مزيد من ما تقدمه الدنيا لي
فقط أريد العيش بَ سلآم
أحتآج الى تفكير آخر !
وَ عالم آخر !
أحتآج لِ [ نفس ] عميق يملأني إيمآن ,
أحتآج لَ ( إبتسآمه )
لأككمال يومي الذي بدأته ,
أحتآج لـ ( عنآق ) لأكمال دموعي التي باتت حآئرة في عينآي
كما أحتآج لِ ( الصدق ) في قلوب منهم حولي !
مثلما أحتآج لَ حبهم  ’!


بقلمي آلمحتآإج ,’

« ᗩиjэέ 


when you're gone ’,,







إأآلى مـتى .,’




ما الذي يستحق

أن أكبّل سعادتي بأصفاد التشاؤم
وأُرهقها بآلام الأسر 

ما الذي يمنعني
أن أوسّع دائرة أملي بحريّة أوفر
لأنطلق واثقة بي تماما
محلّقة لا ألتفت للوراء

إلى متى سأظل أنزف
وأرقب المرآة

من قال أننا لا نكفي !
إنما نخادع أنفسنا !
لنظل نبكي ونندب أوقاتا
ونشعلها ضياعا والتياعا

سلالم كثيرة أمام نوافذنا
ترجونا الصعود ..
ونأبى إلاّ إنتظار رحمة السجّان
ليفتح الأبواب
ذات مزاج منشرح !

كفانا
ولنعلنها صريحة
ما عُدنا نكترث سوى لسعادتنا 
فهي شمس الوجود 
التي تنشر الدفء 
وتسطع بالضياء 
بلا مقابل .,،