الثلاثاء، 12 أبريل 2011
السبت، 9 أبريل 2011
آإأنــت ..,’’
أَنْتَ وَحْدَكَ..
مَنْ أَيْقَظَ آلْأُنْثَىْ آَلَتِيً تَعَشُّقُكَ بِـ دَآْخِلِيْ ..
وَنَثَرْتُ بِـ عُرُوْقِيْ / نُوْرَ آَلَحِبُّ ‘ آَلِذِيً أَضَآءَ كَيَآنْيَ ..
وَزَرَعَتْ صَوْتْ نْغَمَآً هآدِئآً لآتحبّ أُذُنَآيِ سَمَآعْ غَيْرِهِ !
أَنْتَ مِنْ : أَطْبَقَتْ جُفُوْنِ أَحْلَآمِيْ فَـ لَمْ تَعُدْ تَحْلُمُ إِلَّا مَعَكَ وَبِكَ !!
أَنْتَ جُزْئِيّ وَبَعْضِيْ وَأُحِسَكِ وَجَعِيْ وُفَرْحِيَ
أَنْتَ جُنُوْنٌ شَوْقِيِّ - وَهَمَسَآتٍ شِفَآْتِيّ - وَحُنَيْنٍ أَيَّآمِيْ
أَغْمَضْتُ عَيّنَآيْ عَنْ كُلِّ رَجُلِ يِتَهآوىْ مُختَآَلَآً عَلَىَ آَلِأَرْضِ
فَلَمْ تَعُدْ تُبْهِرُنِي آَلِصُورَةْ وَلَمْ يَعُدْ يُبّهِرُني آلإِطآرْ
لَمْ أَعُدْ أَرَىَ سِوَآآكْ | وآلرَغْبةً بِـ مُعَآنَقَةٌ دَفَءْ قَلْبِكَ ~
على فــكـ’,ـــرهـ ~..
عَلَىَ فِكْرَةٌ !
حَبِيَبْتَكِ عُطَشُآنَةً مِنْ فَتْرَةٍ
وَعَلَىَ مَآْقِيْلَ لِـ آلغَآيبُ تَرَىَ عُذْرُهُ
رَّجُيَتَكَ تَلَطَّفْ بِ حَآَلِيّ
آُنْآُّ غَيْرُكَ تَرِآ مَآَلِيْ
آَبَدْ مُنْتَهٍ : عَلَىَ خَبَرِيَّ
وَآَنَآَ يَ آَلِغَآَلِيَ
خَطِيَّتَّ لَكِ حَآَلِيّ
فِيْ : لِـ مِنْ يَهُمُّهُ عُمْرِي
فلطَفَآً ً آُنْظُرْ بِـ آَمْرِيْ
*
سسأكتــب ..~
: سأبكَيْ كَ بُكاء السَمَّـاء علىَ يَدّي ...
أَنَا كَ شَجَرَةِ الزَيَّتَونْ , تُعَلِقَ عَلَّيها كُل الاَمَنيآت
أَنَا مَنّ قالَت : ربّ إبُنَيَّ ليَ عِنْدَكَ بَيَّتَ في الَجَّنَّه ..
هَنَّا حَنِيِنّْ مُجَوْف , وَأَرْمَلَة الشُعور تتَمَزَّقَ !
وَ إنُدُلاقَ ِ آلَمَاءَ عَلَّى كَتَفي يتَعَثَّرَ !
أَنَا آلِيّاقُوت وَ صنادٍيق الخَشَب اللتي تُخبيء شُرَفَّة حُلَمْ مآتَ
.... أَسْدَلَو الستائر أَنَا قادَمه لِ نَزَعَ رَغِبَآتّي وَ كِتَآبَة رَسَائِلي
آنها الأُوَلَى مُذ عَصَرَ الإنفَتّاحَّ أكتُب شَتَآت الحُبِ الغَرِيق
وَعآصٍمَة آلِيَّاسَمِيِنّ
أَنَا الغَيَّمه .. السَمَاء .. آلَمَلاَذ .. وَالحَكَّايَّآت الَيْتَيمه
سأكَتَبَ رسِالَّتِي :
عَلَّى خآصِّرَة الشُرَفَّهَ عَلَّى حِدة الشُعور آنّي اعيذُ بالَله عَلَّيكَ
يَوْمَ تُبَعَثَ لا مَالَ ولا بَّنَوّن ,
.... سأكتُب نَزِيف آدَمُعي مَنّْ قَلْبِيّ وَ رَفْرَفَة طَيَّرَ جائِع عَلَّى قُضَبَآن حَدِيَد مُتَعَلَّقَ !
وإبَتَّسامَة فَجَّرَ زائِفه وَ رغيفُ خُبَزَّ نَقَّتسَمَّه فِتآتهُ ويتَلاَشَى مَنّ افُواهٍنا لاطْعَمَ ولايْسَمِنَون!
حَنِيِنّي وَ كُل شَيْء , للأرَضَّ اللتي اِحْتَضَنت اجَسَّادَ كانْت
وَالرُبّ أَجْمَلَ فَرِحَ لي ..
الخميس، 7 أبريل 2011
آلكــرسسي ,’..
أجلسي فِ الكرسي " هذَا , أو هذَا ..
وإلا أقولك : يمكن أفضل
لو عطيتي الشمس . . ظهرك !
إنتِ دايم عادتك كل مَ بديت وياك حديث
عطيتِي للشمس ظَهرك
و .. اِختفَى الصوت ب ظلامِك !
- وش تبين أطلب لكك !
عصير وإلا ,قهوة !
و إلا يكفي دمعتي ومالح ملامك ؟!
. . لا لا ,
قهوة أحسسسن
عِندهم قَهوة [ لذييييذة
!
تِشششبه البن ب عيونك ..
. . و فيها
من بححححه كلامِك !
جربيهَـا
لو سَمحت !
. . . اثنين قهوة
وين كنا ؟
و وين وصَلنا بِ السوالف !
. . . إيِـه , ذِكرت !!
كنت أقولك:
.... ` لييه ذبَلنَا ؟!
ليه صَارت يابسَة فينا آلعواطف !
ليه قلبك منطفي ,
وليه قلبِي ..صَار مدينَة موحشة ’
... ليل , وعواصف !
ليششششش . . .
آآآ , أنَـا آسسف ,
اِشربٍي القهوة قبل تِبرد !
وُيطغى مرها فوق آلشفايف . .
الكلام كرسي خشب !
مَ يحضنك ب حنان ..
وُ مَ ينسيك التعب
وش فايدة كثر الكلام ؟
قهوة أحسسن `
أشربِي القهوة , بردت
ولهفة الحب . . . بِردتْ !
الأربعاء، 6 أبريل 2011
أآإحتــآأإج ..!
أحتآج . . !
أجازة من جميع مشآعري
أحتآج لِ أسترخآء تآم ..
لآ مزيد من ما تقدمه الدنيا لي
فقط أريد العيش بَ سلآم
أحتآج الى تفكير آخر !
وَ عالم آخر !
أحتآج لِ [ نفس ] عميق يملأني إيمآن ,
أحتآج لَ ( إبتسآمه )
لأككمال يومي الذي بدأته ,
أحتآج لـ ( عنآق ) لأكمال دموعي التي باتت حآئرة في عينآي
كما أحتآج لِ ( الصدق ) في قلوب منهم حولي !
مثلما أحتآج لَ حبهم
’!
بقلمي آلمحتآإج ,’
« ᗩиjэέ ღ
إأآلى مـتى .,’
ما الذي يستحق
أن أكبّل سعادتي بأصفاد التشاؤموأُرهقها بآلام الأسر
ما الذي يمنعنيأن أوسّع دائرة أملي بحريّة أوفرلأنطلق واثقة بي تمامامحلّقة لا ألتفت للوراء
إلى متى سأظل أنزفوأرقب المرآة
من قال أننا لا نكفي !إنما نخادع أنفسنا !لنظل نبكي ونندب أوقاتاونشعلها ضياعا والتياعا
سلالم كثيرة أمام نوافذناترجونا الصعود ..ونأبى إلاّ إنتظار رحمة السجّانليفتح الأبوابذات مزاج منشرح !
كفاناولنعلنها صريحةما عُدنا نكترث سوى لسعادتنافهي شمس الوجودالتي تنشر الدفءوتسطع بالضياءبلا مقابل .,،
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)















