الثلاثاء، 22 مارس 2011

غـآرقهـ في بحــر آحلآمي .. ~



رأيت مرسى الحياه ينتظرني ..~
عندما كنت غارقه في بحر أحلامي ..~
رأيت مرسى الحياه ينتظرني ..~
وأشرقت الشمس أمام ناظري ..~
أشرقت كي تمدني بألمل في الغد الجميل ..~
ثم لم تلبث أن غابت شمس الأمل ..~
ليتبدل النهار بالليل ..~
ويتبدل الضوء بالظلمه ..~
ويختفي الأمل معهم ..~
عندها ظهرت نجووم اليأس ..~
كآنت تتلألئ في عيني وكأنها الألماس ..~
ولما لاتكون ألماس وتفخر ..~
وهي تبعد عني الأمل ..~
ولما لاتكون ألماس .. وهي تبعده ولا تخجل ..~
أتسآئل كثيراً ؟؟ 

 لما تبعد عني أملي في الحياه ..؟؟
أهذا كل ماتهدف إليه ؟؟
أهذا كل ماتسعى إليه ؟؟

ولكن الزلزآل لايستطيع أن يبيد الجبال ..
وكذلك لن تبيد الأياام أمالي ..
وسأظل صااامده صمود الجبال ..


}} كي أحقق أحلامي {{



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق