الخميس، 24 مارس 2011

كـآلذهب آلآصفـر ..~





آلدنيا كبيرهـ في عآلمها لكنها صغيرهـ في توآصلها 
يوجد فيها الخير والشر
الطيب والخبيث
الأبيض والأسود 
الأمين والخائن 
وآصنآف وآشكآل لآ تعد ولآ تحصى من آلبشر آلغريبه 
فهـآ آنـآ من هؤلآء آلبششر 
آنظم لهذآ آلعآلم آلغريب 
آجول فيه 
وآعيش فيه 
آخآلط آجنآس مختلفه 
آكل وآشرب 
آلعب وآمرح 
آحزن وآبكي ..
وغير ذلك من آلتغيرآت التي تعتريني 
وآنـآ عآئشه في هذآ آلوسط من آلعآلم 

ولكــــــــــــــن ..

رغم ذلك ومـآيوآجهني من فرح 
آو حزن 
آلآ آنني آبقى كمـآ آنـآ لآ يغيرني 
شيء مهمـآ حآل آلزمن آو قصر .....

همسسهـ ~
آنـآ كـآلذهب آلآصفر لآ آتغير آبدآ 
مهمـآ وآجهتني من تقلبآت آلحيـآه ..



قلمي آلحزين « ᗩиjэέ ღ
..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق