مبنى الثانويه السادسه .. بعدستي ..
البوابه .. قبل مآ ينتهون من سفلتة الطريق
بعد الانتهـــآآآآء =)
هذآآ آلحووش آكيد مبين آصلآ >> بس تستهبل
لآلآلآ بسسس آلمكآآن هذآ آغلى مـآ يمكن آن يحمل
من ذكريآت بقلبي
شفتوو هـآلشجيره آللمسكينه
كنــآآ آنـآ وصحبآآتي مآ نحط آغرآضنـآ آلآ عندهـآآآ
ومـآ نلبس آلعبآيآت آلآ عندهـآ ومـآ نسوي شي آلآ عندهـآ
وآآآآآآآآآآآآآآآي كم آصبحت آشتآآق وبحرآررهـ =(
نكمل ...
هذي آلبوآآبه تدخل على آلمسسرح وآلمقصصف
بس مثل مـآ تشوفوون مقفله
يعني صور آلمسرح وآلمقصف تكوون من ورآآه =(
هذآ آلمسسسرح طبعـآ كآن آلبآب مقفل كذآ مبينه آلزخرفه
ولآ مبين آلمسسرح عددل
بس عآد آنتو آفتحو عينآتكم شويآآآت وركزوو
وبتشووفوونه
هنآآ كآنت آلفسسحه
وكآن آلطآبور آلصبآحي فيه
وآلآذآعه
وكل ششي
^^
هذآ هوو آلمقصصف آلشبآكين آللي جنب بععض
ووآحد منهم فيييه حدآيد
تقوولي مسآجين ^^ خخخخخخخخخخخخخ
بس كآن حلووووو
حلووووو
حلووو
هذي بوآآبه موجووده بسيبنــــآآ >> آهم شي آلملكيه خ خ خ خ خ
آقصصد سيب ثآلث =")
تودي هـآلبوآبه لبوآبه آلسآحه آلدآخليه
^ ^
هذآ سسسسسيييب ثآآلث سيب ذكريآآتي وسيب كل ششي
صـــــــــــــــــآر من ومن ومن ومن ... آلخ
وآللي طآلعه من ع آلجنب
هذي ميسوومتي (L)
آششششتقت لك ي آللي بآمريييكـــآآ ="(
هذي قآآآآعه آلآمتحـــآآآن لجنه 19
هذآآآآآآآآآآ مكــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآني ="(
آيآآم آلآمتحــــآآنــــآآت
وآآآآآي آحبه آحبه
تشوفوون على آلطآوله شخآبيط
آلحين آقرب لكم آلصوره
وش رآسمه
وقت آلفضآوه بعد مـآ آخلص من آلآمتحآن
آجلس آششخبط ^ ^
شفتووو كيف آلفضآآوه آش تطلع
آبددآآع ^^
قولوو مـآشآء آلله خخخخخخ
*****
وبــــــــــــــــــــــسسس فييه كمـــآآن
بسس خلآلآلآص
هذي آكثر ششي
لهـآ بقلبي آثـــر
وحبيت تشووفووهـآ
لآن بكل نفس آتنفسه آشتآآق لتلك آلآرآآآضي
آللي تحمل كل ذكريآآتي
=")
قلمي آلمشتتتـــآأإق
{ Anjee }











ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق