βroⱩᶓǹ Ƕἀἐrᵵ ♚
الخميس، 24 مارس 2011
ي بحــ،ــر .. ~
يآبحـر فينـيّ مـن آلحـزن ڪثـر مآفيـڪ
من
حزن
..
وآوجاع
و
غيآب
وغرآيب !!
لآ تلومـنـيّ إلـيـا شفـتـنـيّ دآيـــم آجـيــڪ
ولآ شفتنـيّ دآيم ..
عـلـى آلـشـط
ذآيــب
!!
ذآيــب
ذآيب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق