السبت، 26 مارس 2011

ذكرى يصعب علي نسيانها ..


كم اشتقت لك 
وكم اود ان اعود الى تلك الاماكن 
والشغب والطيش والهرووب 
والامبالاااه 
فكم تمنيت ولوو يوم وااحد 
ان اعوود اليك والى محتوياتك 
الى جدرانك الى الوانك 
الى اساتذتك والى مدرائك 
فلو تحقق يوم واحد اعيشه بداخلك 
مع من كنت في تلك الايام 
لرئيتيني الآن لست بأنـآ المشتــآآق لك

آأإأآأإخ ي مدرستي .. 
كم آشتقت لك ..
="(

 ***
هذآ فيديو مدرستي آللي درست فيهآ
وهي آلثآنويه آلسآدسه بآلجبيل آلصنـآعيه 
آسم الفيديو ميلآد آلفرح 
شعـآر تخرجنـآ اللذي كآن بتآريخ 26/6/1431 هـ
طبعـآ فيه آلفيديو من آلمدخل لمـآ آلمخرج 
وفيه فصولنـآ مثل مآ تشوفوون 
كآن فصلي 
3/ع/4 اللجنه 19
ومكـــآآني شوفووهـ لمـآ يجي على آلجدآر
طبعـآ بتقولون ذي تستهبل كيف نعرفه 
>> صدددفه آني كنت حآطه على طآولتي كيس chocoline 
وهذآ هو مكـآني ..
.....

 فيديو يحمل في طيآته ذكريآآت لآ آستطيع 
آن آمحيهـآ فكلمآ رأيت هذآ آلفيديو 
آذرف بآلدموع 
لآن لكل مكآن تقع عدسه آلكآميرآ عليه 
آتذكر مـآكنت قد فعلته 
فيه وبحركآتي 
وبشغبي
كم آشتقت وبحرآآرهـ للعودهـ لهـآآآآآ ="( 

...

قلمي آلمشــــتــآأإق .. 

« ᗩиjэέ ღ



هناك تعليقان (2):

  1. ههههههه ولو وشو مشتــأإقه اتركي عنكـ الخبال وتعوذي من ابليس وركزي على الجامعه<<كف

    ردحذف
  2. هذآ مب خبــآل ..
    آعوذ بآلله من آلشيطآن آلرجيم
    >> كف وبقووهـ
    بس مققدر مشششتآآقه لهـآآآ ><

    ردحذف