βroⱩᶓǹ Ƕἀἐrᵵ ♚
السبت، 26 مارس 2011
ي شينهــآأإ ..
يآشينْهآ لآخنْقتڪ [
العبرهـ
]
ۈلآ بيديڪ حيله للدمۈع ..
تسۈلف ۈتضحڪ عآدي
ۈضحڪڪ تخـتمه [
شهقآت
] !
هناك تعليق واحد:
ϻ3ãηd ãljãя7
26 مارس 2011 في 4:10 م
ايه والله يــإأشينهــأإأ
رد
حذف
الردود
رد
إضافة تعليق
تحميل المزيد...
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ايه والله يــإأشينهــأإأ
ردحذف