آشد الألم :-حزن لا تستطيع الإفضآح عن أسبابه وتكتفي بقول :آشععر ب ” آلضيق ” ولآ أعلم لمآ ؟ , رغم أنك لا تعلم يقينآ مآلسبب
ولكنه لا يحكى ولا يبكى , لأنه لآ يوجد من ( يحس ) بك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق