الأربعاء، 6 أبريل 2011

آشد آلآلم =\ ..




آشد الألم pb189 :-
حزن لا تستطيع الإفضآح عن أسبابه وتكتفي بقول :
آشععر ب ” آلضيق ” ولآ أعلم لمآ ؟ , رغم أنك لا تعلم يقينآ مآلسبب  
ولكنه لا يحكى ولا يبكى , لأنه لآ يوجد من ( يحس ) بك 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق