الخميس، 7 أبريل 2011

آلكــرسسي ,’..






أجلسي فِ الكرسي " هذَا , أو هذَا .. 

وإلا أقولك : يمكن أفضل

لو عطيتي الشمس . . ظهرك !
إنتِ دايم عادتك كل مَ بديت وياك حديث
عطيتِي للشمس ظَهرك
و .. اِختفَى الصوت ب ظلامِك !
- وش تبين أطلب لكك !
عصير وإلا ,قهوة !
و إلا يكفي دمعتي ومالح ملامك ؟!
. . لا لا ,
قهوة أحسسسن
عِندهم قَهوة [ لذييييذة 
تِشششبه البن ب عيونك ..
. . و فيها
من بححححه كلامِك ! 
جربيهَـا

لو سَمحت !

. . . ​اثنين قهوة 

وين كنا ؟
و وين وصَلنا بِ السوالف !
. . . إيِـه , ذِكرت !!
كنت أقولك:
.... ` لييه ذبَلنَا ؟!
ليه صَارت يابسَة فينا ​آلعواطف !
ليه قلبك منطفي ,
وليه قلبِي ..صَار مدينَة موحشة ’
... ليل , وعواصف !
ليششششش . . . 
آآآ , أنَـا آسسف ,
اِشربٍي ​القهوة قبل تِبرد !
وُيطغى مرها فوق ​آلشفايف . .
الكلام كرسي خشب !
مَ يحضنك ب حنان ..
وُ مَ ينسيك التعب
وش فايدة كثر الكلام ؟ 
قهوة أحسسن `
​أشربِي ​القهوة , بردت 
ولهفة ​الحب . . . بِردتْ !






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق