الأربعاء، 6 أبريل 2011

آأإذهــب .,،/







عندما يتغيرّ شخص ما 
لـآ يجدّ وَقتاً كافياً لِ محادثتكْ , 
لديه الوقت الكافيّ لـِ جميع اشغاله آليوميه ؟

” إلـآ إنت “
| إذهب بهدوء وَ غادرّ عالمه |
لـآ تسأل..!|
لما ؟ 
وَ كيفّ …؟
وَ متى‘ـآ …؟

فقط إذهب ,
وَ إتركْ لَهْ رماد الذكريات 
لِ يفيقّ مِن غيبوبته يوماً

 يبحثّ عنكْ فلـأ يجدك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق