βroⱩᶓǹ Ƕἀἐrᵵ ♚
السبت، 9 أبريل 2011
عيني ترآأإكــ,’ــم ~
متى يا كرام الحي عيني تراكم
و تسمع من تلك الديار نداكم
أمر على الأبواب من غير حاجة
لعلي أراكم أو أرى من يراكم
سقاني الهوى كأسا من الحب صافيا
ألا ليته لما سقاني سقاكم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق