الأربعاء، 6 أبريل 2011

قووهـ دآخليهـ ِِ ..






إذا تم كسرُ بيْضة بواسطَة قوّة خارجيّة ، فإنّ حياتها قد انتهت ..
وإذا تمّ كسر بيضَة بواسِطة قوّة داخلية ، فإنّ هنَاكَ حياة قد بدأَت =”)
* الأشيَاء العظيمة دائماً تبدَأ من الدَّاخل
=)

همسسهـ ..
آجعلي دآئمآ آلآشيآء آلقويه تخرج من عبقك آنتي 
لتعلمي آنك آنتي من دآخلك قوه لآ تهزهآ آلريآح 
بل تظهر آشيآء عظيمه يفخر آلعآلم بهآ =)  



آلهمسسهـ بقلمي آلفخور 

« ᗩиjэέ



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق