الأربعاء، 6 أبريل 2011

آتنفسسك ..,




 أحتاج للكثير من المرارهـ اليوم
فـ كل إحـآسيسي متوقفه . . لا أشعر بشي 
   مساماتي مقفله . . أحتـاج لأن  أتنفس  
 أتنفسك } نعم أتنفسك أنت !  
 بقــدر إشتيــاقي لكـ
 بقدر مراره قهوتي السـوداء 
بقدر أيامنــا الجميله التي قضيناها معـاً
 أحتـــاج أن اتنفسك   
 أن تتفتح مســاماتي على رائحه عطرك 
 وتتبعثر أحــاسيسي فرحــاَ  
 أحتـــاجك . . قدر إحتياجي لقهوتي المرهـ 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق